ورده فلسطين
دمعه على خد قمر ( اميره الاحزان ) تفضلي على كرسي الاعتراف - صفحة 2 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا دمعه على خد قمر ( اميره الاحزان ) تفضلي على كرسي الاعتراف - صفحة 2 829894
ادارة المنتدي دمعه على خد قمر ( اميره الاحزان ) تفضلي على كرسي الاعتراف - صفحة 2 103798
ورده فلسطين
دمعه على خد قمر ( اميره الاحزان ) تفضلي على كرسي الاعتراف - صفحة 2 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا دمعه على خد قمر ( اميره الاحزان ) تفضلي على كرسي الاعتراف - صفحة 2 829894
ادارة المنتدي دمعه على خد قمر ( اميره الاحزان ) تفضلي على كرسي الاعتراف - صفحة 2 103798
ورده فلسطين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ورده فلسطين

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالعابالتسجيلدخول

دمعه على خد قمر ( اميره الاحزان ) تفضلي على كرسي الاعتراف

دمووع السحاب
خفايا الروح
الفصعونه
تايه
8 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
تايه
عضو فسفوري
عضو فسفوري
تايه

ذكر عدد المساهمات : 2338

دمعه على خد قمر ( اميره الاحزان ) تفضلي على كرسي الاعتراف - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: دمعه على خد قمر ( اميره الاحزان ) تفضلي على كرسي الاعتراف   دمعه على خد قمر ( اميره الاحزان ) تفضلي على كرسي الاعتراف - صفحة 2 Emptyالأحد ديسمبر 06, 2009 6:54 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

مساء وصباح للجميع

في سؤال مره انت سالتيني اياه يلي هو مين بدك تحط بعديك على كرسي الاعتراف وهاداا هو جواب السؤال يلي هو انت

يلاا تشوف همتكوو يا اعضااااء اسالوهاا ما تستحووو

كاتب الموضوعرسالة
الملك الوضيع
عضو برونزي
عضو برونزي

مُساهمةموضوع: رد: دمعه على خد قمر ( اميره الاحزان ) تفضلي على كرسي الاعتراف   دمعه على خد قمر ( اميره الاحزان ) تفضلي على كرسي الاعتراف - صفحة 2 Emptyالأربعاء ديسمبر 09, 2009 8:08 pm

مشكورة كتير يا دمعة على اجابتك
بس بالنسبة لانو احنا بشو بنمدح الغرب وانو احنا ما بنمدحهم بل بنغلط عليهم صحيح احنا بنغلط عليهم بس بالمقابل لو نظرنا لتصرفاتنا اكيد رح نلاقي حالنا كتير بنمدحهم ,فمثلا:عند مانشوف واحد عمل شي غلط او رمى ورقة على الارض شو بنحكيلو؟ما بنحكيلوا هاد الشي غلط بالعكس بنحكيلو روح اطلع للاجانب ااو اليهود ما بيعملو هيكة وبنحكي لو واحد يهودي ما عمل هيك وهاد اكبر مدح للغرب واليهود احنا كتير بنمدحهم بس بنمدحهم بطرق غير مباشرة وما بننتبه الها يعني متلا كمان بنحكي انهم الغربيين همة الي بيصنعو كذا وبيعملو كذا وبيساوو كذا وبنحكي عن حالنا انا مش فايحين بشي
لا بالعكس احنا بنقدر نعمل اشي كتير بس احنا ما في عندنا ثقة بانفسنا وما في عندنا روح الوحدة والجماعة من شان هيك بنشوف حالنا ضعاف وما بنعمل شي والصحيح انو احنا بنعمل شي كتير وكبير كمان هلء صحيح انو اوضاعنا صعبة بس ازا عملنا من حالنا واعتمدنا على حالن بالاشياء الي بنقدر نعملها اكيد بنكون عملنا اشي كبير ومش بسيط
انا نفسي اوصل الصورة متل ما هية براسي بس برضو ما بقدر احكيها هون وبالكتوبة لانو هاي الشغلة لازم يصير فيها اخد وعطى بس ااكيد الي بيهتم بهاي الشغلة رح يفهمها وياخدها بعين اعتبارو يعني
متلا احنا ازا كان معنا ورقة بالشارع متلا متلا يعني بنرميها على الارض ما بنرميها بمكانها صح ولالاء وبنستخف بهاي الشغلة
لا بالعكس هاي شغلة كتير حلوة لانو ازا كل واحد بلش من حالو وعمل هيك اكيد بنعمل مظهر حضاري كتير حلو وجميل صحيح انو الاشي بدو وقت وبدو ناس تعطيه حقه بس احنا بنستخف بالشغلات هاي وبنحكي انو احنا ولا عمرنا بنعمل شي ولاعمرنا بنصير شعب حضاري ومش عارف شو ليش هيك بنحكي لا لازم نعطي حالنا الثقة والثقة هية الاشي الاساسي لانو احنا بنفكر انفسنا انو عندنا ثقة بحالنا بس الصحيح انو احنا ما في عندنا الثقة الكافية لهاي الشغلات لانو بنستخف باشياء بسيطة وبيكون تاثيرها كتير حلو وجميل يعني
انا بودي اني اوصل الصورة قدر المستطاع بس للاسف ما بقدر هون
وعلى كلن كل اشكر الك يا دمعة
جزيييييييييييييييييييييييييييييييل الشكر الك يا احلى عضو على راسي والله يييييييييييل الشك
بس كمان سؤالي ليه احنا ما عندنا ثقة بانفسنا؟
ما تحكيلي اوضاع وماوضاع لا الاوضاع ينقدر نتفاداها بطرق كتيرة وازا عملنا الثقة اكيد بنتخلص من الاوضاع ما تستخفو بحالكو باالاشياء لا هاي كتير حلوة بعيني يعني
وكل الشكر الك
بوسه
دمعة على خدود القمر
عضو ذهبي
عضو ذهبي

مُساهمةموضوع: رد: دمعه على خد قمر ( اميره الاحزان ) تفضلي على كرسي الاعتراف   دمعه على خد قمر ( اميره الاحزان ) تفضلي على كرسي الاعتراف - صفحة 2 Emptyالخميس ديسمبر 10, 2009 2:35 pm

بس كمان سؤالي ليه احنا ما عندنا ثقة بانفسنا؟
طبعا مش الكل ما عندوا ثقة بنفسة قلي ما عندوا تقة بنفسة بكون امعقد اصلا ولازم كل واحد يكون واثق بنفسوا وشخصيتك على الأقل لازم اتكون قوية مش مهزلة قدام الكل
انا نظرتي انوا ما في حد واثق من حالوا مش اكيدة الكل واثق من حالوا ومن نفسة طبعا
بس هاي كلمة الكل برددها بس ما بيعرف معناها من مرة

طيب انا بدي اسألك انت واثق من نفسك ولا لأ يا الملك الوضيع
دمعة على خدود القمر
عضو ذهبي
عضو ذهبي
دمعة على خدود القمر

انثى عدد المساهمات : 821

مُساهمةموضوع: رد: دمعه على خد قمر ( اميره الاحزان ) تفضلي على كرسي الاعتراف   دمعه على خد قمر ( اميره الاحزان ) تفضلي على كرسي الاعتراف - صفحة 2 Emptyالخميس ديسمبر 10, 2009 2:40 pm

اسمع يا سرابي الدمع والله انا درست للأمتحان وطبعا مر هادا نفس انقل الجميع بس
والله السؤال كان كتير سهل
بس المشكلة وين
انوا الاستاذ قعدني جنب سويطي وعقدني من السؤال وصرت مش عارفة شو بدي احل والله وطول المحاضرة وبس بجاوبه على أسألتة
طول المحاضرة هاي من وين اجت وهادا من وين
طيب كيف حلاتي هادا وليش هاي اعملتيها هاك يعني اطلعت من الامتحان بحكي مع حالي زي المجنونة
بس في شغلي ضحكتني
انا لما كنت حاطة text في الامتحان لحساب المعدل بحكيلي طب انا مش حاططها هيك استني انقلها
بس ملاحظة قلي بدوا يقدم امتحان ما يقعد جنبوا
دمعة على خدود القمر
عضو ذهبي
عضو ذهبي
دمعة على خدود القمر

مُساهمةموضوع: رد: دمعه على خد قمر ( اميره الاحزان ) تفضلي على كرسي الاعتراف   دمعه على خد قمر ( اميره الاحزان ) تفضلي على كرسي الاعتراف - صفحة 2 Emptyالخميس ديسمبر 10, 2009 2:48 pm

سرابي الدمع اول شي لو لقيت كيس مليان دهب شو راح اعمل فيه
شوف
انا يمكن هلأ بحكي شي ولما قلاقي كيس الدهب احكي شي تاني صح
شوف احنا بدنا نحكي انا لاقنا كيس الدهب اول شي راح اعملوا اوزع على الجمعيات الخيرية ووافتح محل ميكانيكا سيارات عندي جنب البيت لاني بحب شغل السيارات وكلشي بتعلق فيها طبعا
وللمساجد ولكل واحد بدجوا مساعدة هادا كله ازا احنا افترضنا انوا لاقانا كيس الدهب

طب شوف لو حصل واحنا عنجد وجدنا كيس الدهب شوف اول شي راح اكون بخيلة واصرف المصاري على شي مش امنيح وطبعا مش راح يكون فيها بركة هاي المصاري من مرة
هادا الحكي مع غيري مش معي

طبعا انا
شوف انا لو صار معي هيك اول شي راح اعملوا انزل على الراديوا او التلفزيون انوا قلي ضايعلوا شي كتير غالي بدون اني اذكر هادا الشي لانوا الكل بدوا يطمع يقول قلي
وازا ما في حد حكا انوا قلوا والله راح اوزعوا على الفقراء والمحتاجين ابدا منا والله لانوا احنا ظروفنا احسن منهم
وشكرا كتير على سؤالك حلوا واعجبني كمان وجيب كمان سؤال يا عبقري انت
الملك الوضيع
عضو برونزي
عضو برونزي

ذكر الدلو عدد المساهمات : 285

مُساهمةموضوع: رد: دمعه على خد قمر ( اميره الاحزان ) تفضلي على كرسي الاعتراف   دمعه على خد قمر ( اميره الاحزان ) تفضلي على كرسي الاعتراف - صفحة 2 Emptyالخميس ديسمبر 10, 2009 8:03 pm

ولو يا دمعة يعني انا بحكي بشي انا ما بعملو بس اكيد يعني الثقة الي فية مش كاملة بس كمان قليل قليل جدا تلاقي واحد عندو ثقة متل الثقة الي عندي متلا على مستوى رمي الورقة اكيد في كتير من الناس ما بيرمها بمكانها وبتفاخر انو بيرميها على الارض اوا ازا واحد قلو ارميها واسكت بيرميها وما بيكون عندو ثقة وقناعة بالي بيعملو
وكمان عندي كتير اشياء مش موجودة بغيري بس كمان في ناس متلي عندهم هاي الشغلات بس نادر يعني تلاقيهم
ومشكورة يا دمعة على تعليقك على كلامي
وانا بتمنى لو اقدر اوصل الصورة ولوني بحكي معك وجه لوجه او ازا بحكي مع شخص وجه لوجه اكيد بقنعو وبفهمو شو انا بقصد
ومشكورة على تعليقك للموضوع وتمسك بالرد عليه
اكيد الدنيا لساتو ليها خير
كل الشكر الك يا دمعة
دمعة على خدود القمر
عضو ذهبي
عضو ذهبي
دمعة على خدود القمر

مُساهمةموضوع: رد: دمعه على خد قمر ( اميره الاحزان ) تفضلي على كرسي الاعتراف   دمعه على خد قمر ( اميره الاحزان ) تفضلي على كرسي الاعتراف - صفحة 2 Emptyالسبت ديسمبر 12, 2009 7:28 pm

طبعا ايها الملك الوضيع انوا في كتير ناس بعملوا شي مش مقتنعين في هيدا شي اكيد كل شخص بعمل هاك بس بضل واثق من حالوا ولو عمل شي غلط ما بطلع حالوا انوا غلطان من مرة وشكرا لسؤالك كتير حلوا
والكل لازم يعطي رأيه
الملك الوضيع
عضو برونزي
عضو برونزي

مُساهمةموضوع: رد: دمعه على خد قمر ( اميره الاحزان ) تفضلي على كرسي الاعتراف   دمعه على خد قمر ( اميره الاحزان ) تفضلي على كرسي الاعتراف - صفحة 2 Emptyالسبت ديسمبر 12, 2009 11:58 pm

مشكورة يا دمعة بس كمان الي بيعرف حالو غلطان وما بيطلع حالو غلطان هاد قمة عدم الوثوق بالنفس
مشكوووووووووووووووووورة
كل الشكر الك لا وردة
دمعة على خدود القمر
عضو ذهبي
عضو ذهبي
دمعة على خدود القمر

مُساهمةموضوع: رد: دمعه على خد قمر ( اميره الاحزان ) تفضلي على كرسي الاعتراف   دمعه على خد قمر ( اميره الاحزان ) تفضلي على كرسي الاعتراف - صفحة 2 Emptyالإثنين ديسمبر 14, 2009 12:24 am

مشكور كتير يا عموا الملك الوضيع واستنا دورك ماشي
بتمنالك التوفيق يا رب ولكل اعضاء المنتدى والمشرفين كمان
الملك الوضيع
عضو برونزي
عضو برونزي

مُساهمةموضوع: رد: دمعه على خد قمر ( اميره الاحزان ) تفضلي على كرسي الاعتراف   دمعه على خد قمر ( اميره الاحزان ) تفضلي على كرسي الاعتراف - صفحة 2 Emptyالإثنين ديسمبر 14, 2009 1:53 am

لالالالالالالا الله يرضى عليكي يا عمي انا ما بقدر على الكرسي بتاعكم هاد اسئلتكم كتيرة الله يخليكم اعفوني منو هاد الكرسي
خفايا الروح
عضو فسفوري
عضو فسفوري
خفايا الروح

ذكر الجدي عدد المساهمات : 2724

مُساهمةموضوع: رد: دمعه على خد قمر ( اميره الاحزان ) تفضلي على كرسي الاعتراف   دمعه على خد قمر ( اميره الاحزان ) تفضلي على كرسي الاعتراف - صفحة 2 Emptyالإثنين ديسمبر 14, 2009 2:31 am

يلا عمتوووو بكفيكي قومي يلا .... شكلك ارتحتي عالكرسي

يلا قعدي واحد بدالك اليوم بكفيكي انت
دمعة على خدود القمر
عضو ذهبي
عضو ذهبي
دمعة على خدود القمر

مُساهمةموضوع: رد: دمعه على خد قمر ( اميره الاحزان ) تفضلي على كرسي الاعتراف   دمعه على خد قمر ( اميره الاحزان ) تفضلي على كرسي الاعتراف - صفحة 2 Emptyالإثنين ديسمبر 14, 2009 2:37 am

الكرسي كتير مريح
بديش اققوم يلا
خليني كمان اشوي
خفايا الروح
عضو فسفوري
عضو فسفوري
خفايا الروح

ذكر الجدي عدد المساهمات : 2724

مُساهمةموضوع: رد: دمعه على خد قمر ( اميره الاحزان ) تفضلي على كرسي الاعتراف   دمعه على خد قمر ( اميره الاحزان ) تفضلي على كرسي الاعتراف - صفحة 2 Emptyالإثنين ديسمبر 14, 2009 2:43 am

دمعة على خدود القمر كتب:
الكرسي كتير مريح
بديش اققوم يلا
خليني كمان اشوي

نو نو نو نو خلص بكفيكي قومي يلا في مين بيستنا وفي مين لازم يقعدو وهم ما بدهم يلا حطي اااممممم انت بتعرفيها بديش احكي اسمها

يلا قال بتحكيلك اليوم قال حطيني انا كمان مرة ... بتحلمي يا ؟؟؟؟ .. الك الدور المرة هاي
يلا يا دمعة مشان ربك
دمعة على خدود القمر
عضو ذهبي
عضو ذهبي
دمعة على خدود القمر

مُساهمةموضوع: رد: دمعه على خد قمر ( اميره الاحزان ) تفضلي على كرسي الاعتراف   دمعه على خد قمر ( اميره الاحزان ) تفضلي على كرسي الاعتراف - صفحة 2 Emptyالإثنين ديسمبر 14, 2009 2:56 am

اه
دمعة على خدود القمر
عضو ذهبي
عضو ذهبي
دمعة على خدود القمر

مُساهمةموضوع: رد: دمعه على خد قمر ( اميره الاحزان ) تفضلي على كرسي الاعتراف   دمعه على خد قمر ( اميره الاحزان ) تفضلي على كرسي الاعتراف - صفحة 2 Emptyالإثنين ديسمبر 14, 2009 3:00 am

انت شوف ما بقدر احط حدا عشان اخسروا طوا عمري بعدين
بس انا راح اختار شخص اخر غيرها
وهو انتقلوا الي الصفحة الاخرى
الملك الوضيع
عضو برونزي
عضو برونزي

مُساهمةموضوع: رد: دمعه على خد قمر ( اميره الاحزان ) تفضلي على كرسي الاعتراف   دمعه على خد قمر ( اميره الاحزان ) تفضلي على كرسي الاعتراف - صفحة 2 Emptyالإثنين ديسمبر 14, 2009 3:08 am

شو شكلكم بدكم تعملو قرعة اختيار للكرسي اعملو بالدور وخلص ريحو روسكم
ههههههههههه
ransa
عضو فضي
عضو فضي
ransa

ذكر الحمل عدد المساهمات : 637

مُساهمةموضوع: رد: دمعه على خد قمر ( اميره الاحزان ) تفضلي على كرسي الاعتراف   دمعه على خد قمر ( اميره الاحزان ) تفضلي على كرسي الاعتراف - صفحة 2 Emptyالسبت فبراير 20, 2010 12:09 pm

مممممممممم مرحبا
الله يعينك على الكرسي واسئلتو
هههههههه
انا سؤال خفيف وكتكوت ما رح تقل دمي كتير
ههههههه
السؤال بيقول علل - وضح - مع ذكر السبب ؟؟؟؟؟
شو بتعنيلك هاي العبارة ؟؟؟؟
بتحبها او بتكرهيا
وليش
ههههههههههههههههههههههههههه
سلام

دمعه على خد قمر ( اميره الاحزان ) تفضلي على كرسي الاعتراف
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» يا جماعه اختنا الفصعونه مش راح تقعد على كرسي الاعتراف لانها تعبانه ادعولهاا واناا عنهاا بحط عاشقه الدموع الحزينه على كرسي الاعتراف
» خخخخخخخخخخ الفصعونة على كرسي الاعتراف يلا اشوف
» قوانين كرسي الاعتراف الرجاء التقيد بهااا
» تحشيش بعد كرسي الاعتراف
» عبير الحياه تفضلي على الكرسي يلاا تنشوف