ورده فلسطين
خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين - صفحة 3 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين - صفحة 3 829894
ادارة المنتدي خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين - صفحة 3 103798
ورده فلسطين
خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين - صفحة 3 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين - صفحة 3 829894
ادارة المنتدي خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين - صفحة 3 103798
ورده فلسطين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ورده فلسطين

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالعابالتسجيلدخول

خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين

تايه
ransa
دمووع السحاب
7 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
دمووع السحاب
عضو ماسي
عضو ماسي
دمووع السحاب

انثى السرطان عدد المساهمات : 1790

خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين   خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين - صفحة 3 Emptyالخميس ديسمبر 03, 2009 6:46 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم تم اختيار العضو المميز * حيــاك الله يااااااااااااااااااااا
يسعدنا وجودك ضيفا خلوقا ومبدعا على كرسي الإعتراف
آملين أن تسمتع بوجودك في ضيافتنا
وشكرا لك على تلبية الدعوة مجانا ^^ هعهعهعهععه
[/b

[b]

يسرنـــــــــــــــــــــــــــــي نـستضيف هدة المــــــــرة شخصية رائعة

ومميزة لدى الجميع ..................

انسان يتميز بروحه المرحة ،واسلوبه المحبوب,,, قريب الى القلب لجمال روحه وصفاء نيته

له حضووور جميل وخفيف الظل في تواصله ونجده في كتيير من اقسام المنتدى...

وانا من الآن أضمن لكم حلقة عنوانها التميز,,,,

لن أطيل وأترك لكم هدا الموضوع...

هو بين ايديكم

ضيفناا يااااااااااااااااااااا سادة

لهذة الحلقه

هوووووو

( MIKE)

يلااااااااااااا يا جماعه اتركلكم ضيفناااا وتمتعووو معاه في الاسئله ههههههههههههههههههه اعطوووووه مجلداات اشوفكم

وياااااااااااااااااااااا سيد ثااااااااااااااااااااائر تفضل على الكرسي بانتظارك اهلا وسهلاااا فيك عمووو منورنااا

بالجوري والياسمين المعتق

وأعـطـر التـحـايـا

رحبو معي فيه يلااااااااااااااا

وهااااا هووووو الكرسي ياااااا ثااائر تفضل بالجلووووووس

خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين - صفحة 3 743811451

لا عفواااا مو هدااا الكرسى
ههههههههههههه

هادا الكرسي

خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين - صفحة 3 26900

يلااا انا اخر وحده راح اسألك

صحتييييييييييييييييييين عموووو على هييييك كرسي اتفضل

كاتب الموضوعرسالة
تايه
عضو فسفوري
عضو فسفوري

خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين   خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين - صفحة 3 Emptyالجمعة ديسمبر 04, 2009 8:48 pm

دمعة على خدود القمر كتب:
اسئلة خفيفة بعرف اني تقلت دمي عليك بس شو بدي اعمل مطرة خيوا mike
ولا يهمك يا عمتو عادي عادي ولو ما فيهاا تقلت دم ولا شي البيت بيتكو
وحدة من الناس
عضو فضي
عضو فضي

مُساهمةموضوع: رد: خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين   خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين - صفحة 3 Emptyالجمعة ديسمبر 04, 2009 8:56 pm

طب جاوب على اشئلتي الجديدة بعدين مش ملاحظ ليش الفصعونة بتضلها تقول شاي قهوة غدا وبتضل تمدح هههههههههههههههههههههههههه اقلك ليش
لانها بدها من الشوكلاتة بس بتقلك بطريقة مؤدبة هههههههههههههههههههههههههههههههههه

خايفة اكل قتلة انااا ههههههههههههههههههههههه

بدك تقبل مروري مش بسالك بحكي هههههههههههههههههههه
تايه
عضو فسفوري
عضو فسفوري
تايه

ذكر عدد المساهمات : 2338

مُساهمةموضوع: رد: خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين   خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين - صفحة 3 Emptyالجمعة ديسمبر 04, 2009 8:56 pm

وحدة من الناس كتب:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بديش انا بدي شوكلاتة الله يسامحك اصلا
ولك ملاحظ اربع صفحات من اول يوم يا ويلي الله يعينك عللي جاي ههههههههههههههههههههههههه خليك انتت مبسوط بالشكلاتة يا ريتني اانا يلي جيت بعد عاشقة والله انها زوء
ممممممممممممممممممممم
خد لك كم سؤال
مين اكتر عضو بيستفزك؟؟؟

من هو توأم روحك؟؟

مين نفسك تضربه كف؟؟؟

من هو مثلك الاعلى بعد الرسول صلى الله عليه وسلم؟؟؟؟

احكيلنا موقف احرجك كتير؟

سبب اختيارك لهاد الاسم؟؟
خلص بكيفيك بس اتزكر شي برجعلك خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين - صفحة 3 Icon_razz
بدك تقبل مروري

ههههههههههههههه انت الوحيده يلي ممنوع تطلعي على الشوكلاته لانو كل ما تطلعي بزور

اكيد عاشقه من يوم يومهااا مزوئه

هاتي اشوف الاسئله

مين اكتر عضو بيستفزك؟؟؟
لحد هلا ما في والا عضو كلكو زي العسل
الله يستر بكرا يجي عضو تقيل دم ههههههه او انو يستفزني

من هو توأم روحك؟؟
حبيبي وصاحبي واخي سيكا

مين نفسك تضربه كف؟؟؟
هههههههههههههه ان كان ولا بد اكيد انت لانو بتمك تطلعي على الشوكلاته امن اذا بتجيبي سنكرز بضربكيش بضرب علاء ههههههه

من هو مثلك الاعلى بعد الرسول صلى الله عليه وسلم؟؟؟؟
اكيد مثلي الاعلى الرسول بس يلي بعدو بجي ابي وامي هم مثلي الاعلى في هل الدنياا كلهاا

احكيلنا موقف احرجك كتير؟
ههههه تعديش في مواقف اكتير اعملتهاا ههههه استني اتزكر موقف اهاا اتزكرت موقف هههه مره في الجامعه خبطت في بنت اسالي علاء كيف خبطت فيهاا ولي علي شو كان موقفي محرج وتميتني كل حته اتلمس ولي بجد موقف ما بنسهوش يعووو ههههههه

سبب اختيارك لهاد الاسم؟؟
اممم هادا الاسم احناا مجموعه من الشباب يلي مدمنين على لعبه الحسب يلي هي الطخ فاتفقناا انو كل واحد يكونلو اسم واناا كان اسمي يومهاا مايكي هيك سجلتو ولحد اليوم وانااا بحب هل الاسم ولحد هلا اناا مدمن على هل اللعبه وطبعااا معلم فيهاا هههههه

يوه بعد ما فتي بتقولي بدك اتقبل مروري اهلين والله ما انتي فوتي وخلصتي اكيد راح اتقبل مرورك الخفيف والظريف
تايه
عضو فسفوري
عضو فسفوري
تايه

مُساهمةموضوع: رد: خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين   خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين - صفحة 3 Emptyالجمعة ديسمبر 04, 2009 8:59 pm

وحدة من الناس كتب:
طب جاوب على اشئلتي الجديدة بعدين مش ملاحظ ليش الفصعونة بتضلها تقول شاي قهوة غدا وبتضل تمدح هههههههههههههههههههههههههه اقلك ليش
لانها بدها من الشوكلاتة بس بتقلك بطريقة مؤدبة هههههههههههههههههههههههههههههههههه

خايفة اكل قتلة انااا ههههههههههههههههههههههه

بدك تقبل مروري مش بسالك بحكي هههههههههههههههههههه

ههههههههه مهو اناا كنت بجاوب فيهاا مهو ما شاء الله مش سؤال واحد هدول

وبعدين الفصعونه بطلعلهاا واي نوع شوكلاته بدها اياه تاخدو انت ما خصك يا وحده من الناس انت الوحيده يلي ممنوع تاكلي منهااا
وحدة من الناس
عضو فضي
عضو فضي
وحدة من الناس

انثى القوس عدد المساهمات : 413

مُساهمةموضوع: رد: خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين   خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين - صفحة 3 Emptyالجمعة ديسمبر 04, 2009 9:01 pm

خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين - صفحة 3 121607 خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين - صفحة 3 850186
]يييييييييييييييييييييي حكم القوي
الله يسامحكوو خلص بديش العب معكووو خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين - صفحة 3 403333

بدك تضربني كيف كمان مااااااااشي يا بني ادمين
تايه
عضو فسفوري
عضو فسفوري
تايه

مُساهمةموضوع: رد: خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين   خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين - صفحة 3 Emptyالجمعة ديسمبر 04, 2009 9:06 pm

انت الوحيده يلي حاطه عينك على الشوكلاته
امن اذا بتجيبي سنكرز يوم الاحد بضربكيش الكف
وحدة من الناس
عضو فضي
عضو فضي
وحدة من الناس

مُساهمةموضوع: رد: خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين   خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين - صفحة 3 Emptyالجمعة ديسمبر 04, 2009 9:08 pm

لا اضربني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شو دخل علاء ابليه بحالي هههههههههههههههههههه حرام
اسمع ولك ينعننننننننننننننن شو اسمها اللي بتغني بحبك وداري هبلتني متزكرة خلئتها بس هي لا هفف امانة شو اسمها

وتقبل مروري
وحدة من الناس
عضو فضي
عضو فضي
وحدة من الناس

مُساهمةموضوع: رد: خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين   خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين - صفحة 3 Emptyالجمعة ديسمبر 04, 2009 9:10 pm

ياااااااااااااااااااااااااي تزكرتها ياي واخيرا رفعتلي ضغطي ما دلين مطر ثكرااااااااااااااااااااا
تايه
عضو فسفوري
عضو فسفوري
تايه

مُساهمةموضوع: رد: خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين   خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين - صفحة 3 Emptyالجمعة ديسمبر 04, 2009 9:13 pm

هههههههههه

مجنونه اها مادلين مطر

نزلتيهاا ولا لا
الفصعونه
عضو فضي
عضو فضي
الفصعونه

انثى الحمل عدد المساهمات : 561

مُساهمةموضوع: رد: خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين   خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين - صفحة 3 Emptyالجمعة ديسمبر 04, 2009 10:49 pm

يا غيوره والله انا ما بدي شي ولا شكولاته تسلم يا ثائر والله انا نيتي صافيه بس مش عارفه مال اهلها المجنونه
الها كم يوم مش عاجبتها انا شكلي
على العموم الله يسامحك اصلاتن
احلى عالم
دمووع السحاب
عضو ماسي
عضو ماسي
دمووع السحاب

انثى السرطان عدد المساهمات : 1790

مُساهمةموضوع: رد: خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين   خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين - صفحة 3 Emptyالسبت ديسمبر 05, 2009 5:17 am

ههههههههههههههههههههههههه كل هادا صار من ورااااااااااااااااي يا ولاد الايييييييييييييييييييه

نورتي يا فصعووونه نورتي المنتدى يا عسل يا زوووء

شو عمو ثائر مبسوووووووووووووط كتير على الكرسي شوفت كيف بندلعك لانك غالي والله

وهلاا اشربلك كاسة عصير مانجاا هههههههههههههههههه على شان تصحصح للاسئله وقعت وما حد سمى عليك يا ويلي

دوري هلااااااااااااااااااا

لماذا اخترتك انا في كرسي الاعتراف .. ومالهدف من ذالك ..؟

من هو الشخص الظريف بحياتك وترك اثر كبير في قلبك..؟

لماذا سمي البحر الميت بهذا الاسم ..؟

ما الاختلاف بين الشمس والقمر ..؟

ما الفرق بين العقل والقلب من ناحية الحب ..؟

علل . لماذا سميت فلسطين بهذا الاسم ..؟

ماهو الفريق المفضل لديك .؟

ماهو اللون المفضل لديك ..؟

افضل وجبه ..؟ وماهي ..؟

مافائدة الموبايل ..؟؟

علل . لماذا لا نستخدم الحمام الزاجل في وقتنا هذا وياريت لو بنستخدمووو كان كان؟؟؟

ماذا يعني لك الماسنجر ..؟

مالغرض من هذي الاسئله ..؟!!!

ياترى بتشتاق للشخص يلي بتحبوو وليش؟؟!!!

وهل انت مرتااح للوضع يلي بصير معك؟؟؟!!!

وهل الحب بنظرك بتحول للكره مهما كانت الاسباب؟؟!!

اذا يوم اتصادفت مع الشخص يلي بتحبو يا ترى بتسلم عليه ولا كانك بتعرف هادا الشخص؟؟!!وشو شعورك بكوون اتجاه هادا الشخص ويا ريت بصراحه؟؟!!!!!!!!!!

هل تشعرين بالفراغ العاطفى؟

هل تبحثين عن نصفك الاخر؟

هل الشخص الي بتحبو موجود في المنتدى؟

ما الصفه الي تطلق عليك غالبا؟

تحس ان فى شىء ناقص فى حياتك وما تعرف السبب؟

هل حققت هدفك بالحياه حتى الان؟

هل أنت جريء و صريح ؟؟

انا بقول بكفي لهوون ويمكن ارجعل الله اعلم هههههههههههههههههههههه ارجع ولاااا شو رايك
الفصعونه
عضو فضي
عضو فضي
الفصعونه

انثى الحمل عدد المساهمات : 561

مُساهمةموضوع: رد: خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين   خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين - صفحة 3 Emptyالسبت ديسمبر 05, 2009 3:56 pm

منور بوجودك يا عاشقه والله هاد نورك يا عسل
الله معك خيووووووووووو والله منور الكرسي هههههههههههههههههههههههههههههههههه
تحياتي
الفصعونه
خفايا الروح
عضو فسفوري
عضو فسفوري
خفايا الروح

ذكر الجدي عدد المساهمات : 2724

مُساهمةموضوع: رد: خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين   خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين - صفحة 3 Emptyالسبت ديسمبر 05, 2009 4:23 pm

احم احم احم احم انا جييييييت

شو يا خيو يا ثائر انا شايف كلهن صبايا الي بسألن فيك ما في ولا شب

هي انا جيت بس للاسف البنات ما قصرن وما تركن ولا سؤال يعني انا مش عارف شو أسألك .. خلصو الاسئلة اممممم لا تقوم عن الكرسي بدي اجيبلك سؤال وراجع
خفايا الروح
عضو فسفوري
عضو فسفوري
خفايا الروح

ذكر الجدي عدد المساهمات : 2724

مُساهمةموضوع: رد: خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين   خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين - صفحة 3 Emptyالسبت ديسمبر 05, 2009 5:36 pm

بسم الله .. ما بدي اكتر كتير بس شوي يعني كمن سؤال بسيطات

1- مين اول عضو سجل في المنتدى بعديك طبعاً ؟؟

2- باقة ورد لمن تهديها ...؟؟

3- شخص لا ترفض له طلبا ..؟؟

4- من هو توأم روحك ...؟؟

5- اكتر شيء يشعرك بالأحراج .. ومن هو الشخص الذي يحرجك دائماً ؟؟؟ ( اسم او لقب شخص معين )

7- من هو العضو اللي يستحق انه تقول عنه محبوب بين الاعضاء ؟ ( انا بدي اسم شخص واحد مش تحكي في اعضاء كتييير )

8-مين بنظرك بيعمل بجهد بالمنتدى ؟؟ ( انا بدي اسم شخص واحد مش تحكي في اعضاء كتييير )

9- اوصفني انا ب 3 كلمات ؟؟ ( صفات منيحة او مش منيحة )

10- مين سماك ثائر وشو معنى اسمك ؟؟

11- لماذا لم تستطيع ان تقول للشخص او للفتاة الذي تحبه اني احبك ؟؟ ( انا بعرف انك بتحب ههههه مش علينا يا مااان )

اخر سؤال : امممم 12- شو رأيك بالصراحة ؟؟؟ وماذا تعني لك ؟؟ وهل انت صريح ؟؟

يلا يا روحي فرجيني همتك وقوتك وجاوب يلا .. يمكن ارجع ما بعرف حسب الظروف ههههههههه

يطا شلوش .. احلى سائر والله .. صرت احكي خليلي
تايه
عضو فسفوري
عضو فسفوري
تايه

مُساهمةموضوع: رد: خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين   خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين - صفحة 3 Emptyالسبت ديسمبر 05, 2009 6:09 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههه شو كل هادااا وليييي

يلاا بدي ابلش اجاوب والله يكون معيي
تايه
عضو فسفوري
عضو فسفوري
تايه

مُساهمةموضوع: رد: خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين   خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين - صفحة 3 Emptyالسبت ديسمبر 05, 2009 6:39 pm

عاشقة الدموع الحزينة كتب:
ههههههههههههههههههههههههه كل هادا صار من ورااااااااااااااااي يا ولاد الايييييييييييييييييييه

نورتي يا فصعووونه نورتي المنتدى يا عسل يا زوووء

شو عمو ثائر مبسوووووووووووووط كتير على الكرسي شوفت كيف بندلعك لانك غالي والله

وهلاا اشربلك كاسة عصير مانجاا هههههههههههههههههه على شان تصحصح للاسئله وقعت وما حد سمى عليك يا ويلي

دوري هلااااااااااااااااااا

لماذا سمي البحر الميت بهذا الاسم ..؟

ما الفرق بين العقل والقلب من ناحية الحب ..؟

افضل وجبه ..؟ وماهي ..؟

مافائدة الموبايل ..؟؟

علل . لماذا لا نستخدم الحمام الزاجل في وقتنا هذا وياريت لو بنستخدمووو كان كان؟؟؟

اذا يوم اتصادفت مع الشخص يلي بتحبو يا ترى بتسلم عليه ولا كانك بتعرف هادا الشخص؟؟!!وشو شعورك بكوون اتجاه هادا الشخص ويا ريت بصراحه؟؟!!!!!!!!!!

هل تبحثين عن نصفك الاخر؟

هل أنت جريء و صريح ؟؟

انا بقول بكفي لهوون ويمكن ارجعل الله اعلم هههههههههههههههههههههه ارجع ولاااا شو رايك

شو كتير كتير انااا مبسوط على الكرسي هههههههه

والله ياا ريت زمان ما شربت مانجاا ههههههه

مممم هاداا السؤال انت يلي بدك تاجوبي عليه لانك انت يلي اخترتيني بس يمكن انت عندك اساله وحابه تعرفي جوابهاا عشان هيك اخترتيني

ممممم والله في كتير ناس ظراف ولزيزن وتركو اثر بس في شخص واحد منهم هو يلي ترك اكبر اثر في قلبي

لماذا سمي البحر الميت بهذا الاسم ..؟ يمكن من كتر الهموم يلي عندو عشان هيك ههههههههه
اطيد سمي البحر الميت بهذا الاسم لانو ما في ولا كائن بحري بقدر يعيش فيه من شده الملوحه يلي موجوده فيه

الشمس نجم والشمس بتطلع في النهار وبتنور الدنيا
اماا القمر فهو كوكب وبتططلع في اليل لحتى برضو ينير الليل
يعني هيك التنين الهم نفس الهدف الشمس والقمر بضوي الريق يعني بنور الدنيا

اناا معلوماتي على ادي بس يعني بعرف انو فلسطين كان تسمى اول شي ارض كنعان او هيك شي يعني وكانو برضو يقولهاا بلست او فلستيا وبعديهاا اظني اجت هاداا التسميه يلي هي فلسطين
بس يعني اناا مش متاكد يلي بعرف يحط الجواب بس اانا هيك معلوماااتي اذا صح احكي ياا عاشقه واذا غلط حطي الجواب

فريق الكابتن ماجد خخخخخ

الاسود والابيض هعهعهعهعه هدول لون واحد هههههه

افضل وجبه ..؟ وماهي ..؟

المشاوي بالدرجه الاولى هم هم

مافائدة الموبايل ..؟؟
اول فائده انوو امك تمهاا تنكد عليك هههههه وين ما بتروح بتتصل عليك وبتجيبك هههه
تاني فائده برضو ابوك لمنو بدو شغله بجيبك
تالت فائده انو التصوير المضر بالصحه ههههههه والبلوتوث المضر للسنان هههه
هههه ما تعدي في فوائد بس مضارا اكتيره برضو
المهم يعني فوائد الموبايل معروفه عند الكل وكل واحد بستفيد فيه بطريقه يلي بدو الانترنت ويلي بستخدمو لللاتصالات وهل الشغلات

اكيد لانو صار عناا اشي اسموو التكنولجيا وعالم التطور فما اعتقد انو الحمام الزاجل راح يكون احسن من هل التكنولجياا في اصال الممعلومات ولو هو موجد كان كان خخخخ

بعنيلي اكتير شغلات لانو بحكي مع كل يلي بحبهم وبقصرلي المسافات ويعني انت عارفين الماسنجر وافعاله ههههههه

اناا يمكن بقول انو الغرض اول شي انو نخلي عند الشخص الجراءه والصراحه لانو يلي بيقعد على الكرسي لازم يكون جريء وصريح وصادق
ما بعرف اذا في اغراض تانيه للاساله اناا هيك بعتقد

اكيد بشتاقلوو لاني بحبو ويلي بحب شخص بتمنى انو يكون معو في كل لحظه عشان هيك بنشتاق للبننحبهم

في اوضاع كتيره ههههه بس طبعاا ما في حد اليوم مبسوط على الوضع يلي هو عايشو

بنظري اناا لاا ما بتحول لكره بس ممكن الحب يتحول لفراق بسسب الظروف او النصيب ههههههه لازم نامن بالنصيب كل واحد بياخد نصيبو بهل الدنياا هههه

يوه اكيد بسلم عليه واذا هو ما بدو برضو بسلم عليه مش عارف يعني السؤال مش سؤال مهو هادا الشخص اناا بحبوو فيعني اكيد راح اسالم عليه وشعوري اتجاهو بكون متل ما هو موجود في قلبي
يعني السؤال مش منطقي كيف شخص بحبو وما بدي اسالم عليه خخخخخخ اااكيد بسلم عليه

هههههههههههههههههههه شكلك ناقله الاسئله من منتديات هل تشعرين هههههه انااا من ناحيتي كبنت ههههه يعني اناا بنت هههه بحب انو ما اجاوب على هاداا السؤال لانو في شباب في المنتدى ههههه واناا بنت بخاف بخاف شعوري يعجب على الشباب خخخخ بمزح ما تزعلي عاشقه ههه

هل تبحثين عن نصفك الاخر؟ شكلك مصره اني بنت ههههههههههههههههههه

لاا يا عاشقه اناا شب وهل ابحث عن نصفي الاخر لاا ما ببحث لانو موجود

اكيد موجود في المنتدى

الغموض

اكيد الكل بحس في اشاء ناقصه في حياتهم بس السبب بكون واضح حسب الشيء يلي ناقص

هل حققت هدفك بالحياه حتى الان؟

لا طبعاا لاني لستني باول طريقي وما كملت تعليمي لحتى احقق هدفي بحياتي المشوار لساتو طويل

هل أنت جريء و صريح ؟؟

اناا صريح وجريء بس مش دايماا ببين جرائتي وصراحتي

انا بقول بكفي لهوون ويمكن ارجعل الله اعلم هههههههههههههههههههههه ارجع ولاااا شو رايك[/

ههههههههه لا عادي اذا بدك اسالي ما تخلي ولا سؤال بنفسك هههه ابل ما اموت يا جماااعه اساؤلووو هههههههههههههه
تايه
عضو فسفوري
عضو فسفوري
تايه

مُساهمةموضوع: رد: خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين   خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين - صفحة 3 Emptyالسبت ديسمبر 05, 2009 7:11 pm

ريحة الحبايب كتب:
بسم الله .. ما بدي اكتر كتير بس شوي يعني كمن سؤال بسيطات

4- من هو توأم روحك ...؟؟

5- اكتر شيء يشعرك بالأحراج .. ومن هو الشخص الذي يحرجك دائماً ؟؟؟ ( اسم او لقب شخص معين )

7- من هو العضو اللي يستحق انه تقول عنه محبوب بين الاعضاء ؟ ( انا بدي اسم شخص واحد مش تحكي في اعضاء كتييير )

8-مين بنظرك بيعمل بجهد بالمنتدى ؟؟ ( انا بدي اسم شخص واحد مش تحكي في اعضاء كتييير )

11- لماذا لم تستطيع ان تقول للشخص او للفتاة الذي تحبه اني احبك ؟؟ ( انا بعرف انك بتحب ههههه مش علينا يا مااان )

يلا يا روحي فرجيني همتك وقوتك وجاوب يلا .. يمكن ارجع ما بعرف حسب الظروف ههههههههه

ههههههههه دورك يا حبيبي قلبي علاء هات اشوف شو اسالتك يلا بدي ابلش اجاوب بسم الله

يلي هي كانت جيان اول عضو في المنتدى هاداا المنتدى يلي قبلو كانت عاشقه

امم هاي باقه يعني بتنهدى لاكتر من شخص بهديهااا لامي اكيد وابي
وما بنسى الاعضاء الحلوين

اكيد امي ما برفضلهاا ولا طلب والله يخليهااا ياا ربي

4- من هو توأم روحك ...؟؟

حبيبي قلبي سيكا

هههه اكتر شي يلي هو الرشح هههههه
مين يلي بحرجني هعهعهعه ما في حد بقدر يحرجني خخخخخخخ

اسف ياا علااء ما في واحد معين كلكوو محبوبين والله ما بقدر احدد واحد اعذرني ياا مكار خخخخخخ

مين بنظرك بيعمل بجهد بالمنتدى ؟؟ ( انا بدي اسم شخص واحد مش تحكي في اعضاء كتييير )

ما شاااء الله كل بشتغل وبنزل مواضيع حلوه في المنتدى ما في واحد محدد بس يمكن اناا ههههههههههههههه لاا طبعاا والله كلكووو

ريحه الحبايب شخص كتير محبوب يعني صفتك حباب هاي صفه منيح
صفه مش منيحه انو انت بتفكرش بالشغله ابل ما تعملهااا

يلى كمان صفات انو عندك غموض وبحسك دايمااا انو انت ندمان على شغله عاملهاا بحايتك يعني بشوفك بعض الاوقات حزين بكفي هيك ما بدي احط كمان صفات ههههه

يلي سماني ثائر اظني خالي

الاسم هاداا بدل على البركان الثائر يعني في غضب وثوران وهيجان وهادا الاسم بنطبق علي اكتير هخخخخخخخ

شو هل السؤال بس راح اجاوب عليه انااا اناا قلت اني بحيهاا خخخخخ مين قلك اني لم استطع اوووء هههههههه

الصراح براي كتير حلوه وبتعنيلي الكتير واناا صريح بس مش دايما لانو الصراحه بعض الاوقات بتوقع بمشاكل ههههههههههه بس انا صريح وبعرف كيف ومتى انو استخدمهاا لانو في مواقف يا سيد انت ما لازم تكون صريح فيهاا ههههه يعني لو جندي وقفك مش راح تكون صريح معوو ههههه

ههههههههههه شو صاير زي المجنونه والفصعونه ولك
تايه
عضو فسفوري
عضو فسفوري
تايه

مُساهمةموضوع: رد: خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين   خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين - صفحة 3 Emptyالسبت ديسمبر 05, 2009 7:13 pm

مرتين فصل النت واناا ببعت في الرد انجلطت هههه

خخخخخخخخخخخخخخخخخ ثاااااائر (mike )يا جماعه على كرسي الاعترااف صحتيين
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
 مواضيع مماثلة
-
» يا جماعه اختنا الفصعونه مش راح تقعد على كرسي الاعتراف لانها تعبانه ادعولهاا واناا عنهاا بحط عاشقه الدموع الحزينه على كرسي الاعتراف
» هون هون يا جماعه رحبو معي في dm3a
» دمعه على خد قمر ( اميره الاحزان ) تفضلي على كرسي الاعتراف
» هووون يا جماعه رحبو معي في ابن خالتووو
» قوانين كرسي الاعتراف الرجاء التقيد بهااا